بعد عام من وفاة الشقيقتين السعوديتين داخل شقة في سيدي.. الشرطة الأسترالية تكشف سبب وفاتهما الحقيقي

أفادت قوات الأمن الأسترالية بأن نتائج التحريات الدقيقة أكدت أن الشابتين السعوديتين، اللتين تم العثور على رفاتهما داخل شقة بمدينة سيدني قبيل مضي سنة تقريباً، لقيتا حتفهما نتيجة الانتحار وليس بفعل جنائي، وذلك عقب تجميد تحويلاتهما المالية من قبل أهلهما، هذا وفقاً لما نشرته صحيفة “تلغراف” البريطانية الشهيرة.

وأوضحت الصحيفة بناءً على معلومات من الشرطة أن الشابتين على ما يبدو انعزلتا داخل شقتهما منذ نهاية شهر فبراير للعام الذي سبق، وهو التوقيت الذي تلا انقطاع التحويلات المالية، وظلتا هكذا حتى بدايات شهر إبريل حين يُعتقد أنهما ودعتا الحياة.

واستشهدت الصحيفة بتصريحات من مصدر مجهول الهوية، قائلاً: “كانت تصلهما تحويلات مالية بانتظام من عائلتهما ولكن توقفت فجأة في شهر فبراير”. وتابع المصدر قائلاً “إلى الآن، الأسباب وراء هذا التوقف غير واضحة، ولكن يشتبه بأن خلافاً ما قد نشأ بين الشابتين وعائلتهما، ومن ثَمّ انقطعتا عن التواصل مع العالم الخارجي”.

أكّد المصدر أن التحقيقات أوصلت إلى استنتاج مفاده أن “يبدو أن الشابتين اتفقتا على إنهاء حياتهما من خلال تناول حبوب دواء أو شيء مشابه”.

وأوضح المصدر “كان معهما ما يكفي فقط لتنفيذ الفعل، حيث لم يكن هناك أي دليل على وجود مواد كيميائية أو أي شيء آخر غير طبيعي في الشقة، وكذلك لم يكن هناك أي دليل على تدخل أي شخص آخر”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة الأسترالية أغلقت القضية وأكدت أنها لا تبحث عن أي أشخاص مشتبه بهم فيما يتعلق بالحادثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد