بعد تعاقد النصر مع “كريستيانو رونالدو”.. اتحاد جدة السعودي يستعد للتوقيع مع نجم ريال مدريد “كريم بنزيما”

بعد تعاقد النصر مع “كريستيانو رونالدو” اتحاد جدة السعودي يستعد للتوقيع مع نجم ريال مدريد “كريم بنزيما”، فلقد أشارت صحيفة سعودية إلى أن لاعب نادي ريال مدريد الحالي سوف يخوض آخر لقاء له مع النادي الملكي “نادي ريال مدريد” في شهر مايو القادم أمام نادي أتلتيك بلباو بالدوري الإسباني، ومن ثم فإن وجهته المقبلة سوف تكون إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

كريم بنزيمة مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي في الموسم المقبل

وفي ظل ما تسعى إليه الكرة السعودية من استقطاب أفضل لاعبي العالم، من لاعبي الصفوة في أوروبا والعالم أجمع فإن نادي الاتحاد يسعى وراء التعاقد مع اللاعب صاحب الـ35 عاما ونجم نادي ريال مدريد الحالي، ومن الجدير بالذكر أن بنزيما حاصل على الكرة الذهبية في العام الماضي، إضافة إلى حصوله على 5 بطولات دوري أبطال أوروبا.

كما أضافت الصحيفة أيضا إلى تواجد أحد أشقاء اللاعب “كريم بنزيما” في جدة، من أجل البحث عن منزل للاعب اتحاد جدة القادم، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب كريم بنزيمة سوف ينتهي تعاقده مع ريال مدريد في الصيف الحالي.

بعد تعاقد النصر مع “كريستيانو رونالدو”.. اتحاد جدة السعودي يستعد للتوقيع مع نجم ريال مدريد “كريم بنزيما”.

عقد اللاعب “كريم بنزيما” مع نادي الإتحاد السعودي

ومن ضمن الشروط الذي سوف يوقع عليها اللاعب المسلم “كريم بنزيما” هو أن مدة تعاقد النادي مع اللاعب سوف تمتد إلى ثلاث سنوات كاملة بداية من صيف 2023 إلى نهاية صيف 2026م، في حين لم تفصح الصحيفة عن تفاصيل الراتب الذي سوف يتقاضاه اللاعب “كريم بنزيما” داخل المملكة العربية السعودية.

بعد تعاقد النصر مع “كريستيانو رونالدو”.. اتحاد جدة السعودي يستعد للتوقيع مع نجم ريال مدريد “كريم بنزيما”.

خطة الاتحاد السعودي في استقطاب أفضل لاعبي العالم

ويسعى اتحاد الكرة السعودي إلى زيادة قوة الدوري السعودي عن طريق استقطاب الكثير من النجوم، وخير مثال على ذلك هو تعاقد نادي النصر السعودي مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعتبر أفضل لاعب كرة قدم عبر التاريخ وأكثر من سجل أهدافا في تاريخ كرة القدم عبر تاريخها.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن نادي الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع ثنائي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اللاعب “ليونيل ميسي” ومدافع نادي ريال مدريد السابق الإسباني “سيرجيو راموس”.

في حين أن نادي النصر السعودي يسعى للتعاقد مع جوهرة منتصف ملعب نادي ريال مدريد اللاعب الكرواتي “لوكا مودريتش” من أجل مرافقة زميله السابق “كريستيانو رونالدو”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد