“بعد تحوله من إمام مسجد إلى مغني”.. عبد الله السكيتي: لو رجع بي الزمن لاختار الغناء منذ البداية

روى الفنان السعودي عبد الله السكيتي قصة تحوله من إمام مسجد إلى مغنّ، وأكد أنه لو رجع به الزمن لاختار الغناء من البداية، وذلك من خلال مقطع فيديو ظهر فيه منذ ساعات قليلة وأثار ضجة كبيرة بين رواد منصة “إكس” موقع “تويتر” سابقًا في المملكة العربية السعودية.

"بعد تحوله من إمام مسجد إلى مغني".. عبد الله السكيتي: لو رجع بي الزمن لاختار الغناء منذ البداية

المطرب السعودي عبد الله السكيتي - مصدر الصورة: تصميم خاص بكاتب المقال

كان السكيتي يحرم الأغاني في الماضي، لكن بعد تعمقه في المعرفة تغيرت بعض أفكاره وقناعاته، وهذا أمر طبيعي يفرضه مرور الوقت.

في مرحلة وعي جديدة، يبحث السكيتي عن فائدة الأعمال الموسيقية بحلالها وحرامها، وبخصوص مصيره يوم القيامة، أكد أن الله أكرم من أن يعاقبه على أمور مختلفة فيها خاصة، وأن تحريم الغناء أمر مختلف فيه.

أعرب السكيتي عن سعادته بامتلاكه قاعدة جماهيرية من محبي فنه، وأكد أن ذلك يحفزه للاستمرار في الغناء، وشدد على أن ما حدث معه ليس تحولًا بل تطورًا، وأن كثيرًا من الأعمال تندثر مع مرور الوقت لعدم مواكبتها للتطورات.

منذ حوالي عام، انتشر مقطع فيديو يظهر المطرب السعودي عبد الله السكيتي وهو يُدعي أنه يؤدي صلاة التراويح كإمام في المسجد منذ 20 عامًا، ويعتبر أداؤه للإمامة زكاة عن صوته للمصلين.

وأكد السكيتي في تصريحات سابقة أنه ليس إمامًا رسميًا في أي مسجد، ولكنه يُقيم صلاة التراويح كإمام للمصلين منذ أكثر من 20 سنة، وقد صلى في 5 أو 6 مساجد مختلفة.

وأشار السكيتي إلى أنه يروي صوته لخدمة الدين، معتبرًا ذلك زكاة عن صوته التي منحها الله له، ويشعر بأن هذه الزكاة تؤهله لأداء صلاة التراويح كإمام في المسجد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد