بعد تجربتها الفاشلة.. مشهورة سناب تثير الجدل بالسعودية بقولها لا تنزلين دموعك على واحد معفن لأنه راح يستقوي أكثر وتكشف السبب

في تطور جديد ومثير للجدل في عالم وسائل التواصل الاجتماعية، قامت إحدى مشهورات التيك توك الخليجيات بمشاركة تجربتها الشخصية، داعية الفتيات للحذر عند إظهار مشاعرهن تجاه الشريك، وقد أثارت جدلاً واسعا في السعودية بسبب ما قالته.

مشهورة تيك توك تثير الجدل - مصدر الصورة: تويتر.

وقد نصحت البنات بطريقة مثيرة للجدل قائلةً: “لا تنزلي دموعك على شخص معفن لأنه راح يستقوي أكثر”. وذلك في إشارة إلى أن الأشخاص الذين لا يقدرون الحب الذي يتلقونه قد يستغلون هذا الحب ويتكبرون على الشخص الآخر.

وتابعت في توضيحها للموضوع قائلةً: “أي شخص تظهرين له حبك له، سوف يتكبر عليك”. ورغم صراحة وجرأة تصريحها، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل أكثر حول تجربتها الشخصية أو الأسباب التي دفعتها للتحدث عن هذا الموضوع بشكل علني وسلبي نوعاً ما.

لقد أثارت هذه التصريحات جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعية، حيث شارك الكثيرون آراءهم وتجاربهم حول الموضوع. ومن بين الردود كان هناك من أيد تصريحاتها ورأى فيها نصيحة قيمة، بينما اعتبر البعض الآخر أنه يجب عدم التعميم وأن لكل حالة ظروفها الخاصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد