بعد الاعتداءات الأخيرة.. رئيس أرامكو يوجه رسالة للعاملين.. وناشط: ليته صور مع الكرو كامل

توجه المهندس أمين حسن الناصر رئيس شركة أرامكو وكبير إدارييها التنفيذيين بالشكر والتقدير لفرق العمل لوقوفهم في مواجهة الخطر والعدوان أثناء الهجوم الذي تسبب فيه الهجوم الإرهابي، وسرعة التعامل مع الحادث في وقت قياسي، وأكد خلال لقائه بالعاملين حرص الشركة على سلامة كافة أفراد فريق العمل، وذلك باعتبارهم أغلى الطاقات التي تمتلكها الشركة.

جاء ذلك خلال لقائه فرق العمل بمحطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة.

أثبتم للعالم تميزكم وبكم نفخر

وأكد الناصر لجميع الفرق بالمحطة أنهم أغلى ما تملك الشركة قائلاً: “بكم نفخر، وعلى سلامتكم نحرص، فأنتم أغلى الطاقات، وبوقوفكم في مواجهة الخطر والعدوان، وتعاملكم مع الحدث بوقت قياسي، أثبتم للعالم تميزكم”.

ردود أفعال المغردين على حساب ارامكو في تويتر

وفي تغريدة ورد منفرد على تغريدة أرامكو التي نقلت فيها خبر الزيارة قال أحد النشطاء على تويتر، ويدعى فيصل: “ليته صور مع الكرو كامل، مو للي جالسين في بيوتهم، ووقت التصوير أول الناس”.

بعد الاعتداءات الأخيرة: رئيس أرامكو يوجه رسالة للعاملين.. وناشط: ليته صور مع الكرو كامل

لكن في حقيقة الأمر كان الذين نالت الزيارة والحديث إعجابهم أكثر من فيصل بكثير، فقد توجه ناشط آخر ويدعى عبد الخالق الزهراني (أبو هيثم)، حيث قال: “مرحبا مليون بكل الأبطال، الحاضر والغائب، والله يعطيكم العافية، والحمد لله على سلامة العاملين في المحطة، وتستاهلون التكريم والتقييم”.

وتتابعت ردود الناشطين المتابعين لحساب الشركة السعودية، بالدعاء للعاملين بالحفظ والتوفيق، وكذلك الفخر بما فعلوه، وكذلك لرئيس الشركة أمين الناصر.

بعد الاعتداءات الأخيرة: رئيس أرامكو يوجه رسالة للعاملين.. وناشط: ليته صور مع الكرو كامل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد