“الموارد البشرية” تُطلق بطاقة موسم الرياض لكبار السن والدخول مجاني لـ 8 مناطق

يأتي موسم الرياض 2022 – 2023 بالعديد من الفعاليات والعروض الترفيهية التي تتماشى مع كافة الفئات العُمرية المُختلفة، ويجدر الإشارة إلى أن مهرجان الرياض في نُسخته الأخيرة قد قدم واحدة من أفضل التسهيلات على الإطلاق لكبار السن.. ولذلك نجد أن “الموارد البشرية” تُطلق بطاقة موسم الرياض لكبار السن والدخول مجاني لـ 8 مناطق.. نُتابع تفاصيل الخبر عن كَثب أدناه.

بطاقة موسم الرياض لكبار السن

بطاقة موسم الرياض لكبار السن

منح كبار السن بطاقة مجانية لدخول موسم الرياض

بحلول يوم السبت 10 من شهر ديسمبر / كانون الأول 2022 مـ المُوافق 18 جمادى الأولى 1444 هـ قامت “وزارة الموارد والتنمية البشرية” بالتعاون مع “الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي” بالشراكة مع “الهيئة العامة للترفيه” بإطلاق بطاقة موسم الرياض لكبار السن، وقد أشارت “الموارد البشرية” عبر مِنصتها مُوضحة:

“الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدعم منح كبار السن بطاقة موسم الرياض”

بطاقة موسم الرياض لكبار السن

الهيئة العامة للترفيه تدعم منح كبار السن بطاقة موسم الرياض المجانية

ومن جانب آخر أوضحت “الهيئة العامة للترفيه” بالمملكة العربية السعودية أنها تُرحب تماماً بفكرة إطلاق بطاقة موسم الرياض لكبار السن، وأوضحت قائلة:

“لأنك الخير والبركة دخولك مجاني لـ8 مناطق مُحددة في موسم الرياض 2022.. ننتظرك في الموسم !”

بطاقة موسم الرياض لكبار السن

بطاقة موسم الرياض لكبار السن المجانية سوف تكون مُتاحة لـ 8 مناطق مُحددة

وعلى هذا السياق أيضاً تم الإشارة إلى أنه يُمكن الاستفادة من تِلك البطاقة لكافة الأشخاص الذين تجاوزت أعمارهم عن الـ 60 عاماً، والذين انطبقت عليهم الشروط المُعلن عنها، وتم التنويه على أنه سوف يتم اختيار تِلك المناطق بطريقة مجانية تماماً، وجدير بالذكر أن تِلك الفكرة قد كانت نتاجاً للتعاون بين كافة الجِهات المذكورة أعلاه، ومن جانب آخر تكون نتاجاً لحرص “وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” على تفعيل كافة الأنظمة المُرتبطة بـ”كبار السن” ورعايتهم من شتى الأمور المُتعلقة بهم.

وبذلك نصل إلى خاتمة تقريرنا الذي تطرقنا من خلاله للحديث عن كافة التفاصيل حول إتاحة بطاقة موسم الرياض لكبار السن، ونرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم كافة المعلومات التي تبحثون عنها.. ويُرجى ترك أي من الاستفسارات عبر التعليقات وسوف يقوم فريق العمل بالرد عليكم في أسرع وقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد