بسبب الفاتورة.. موجة غضب في السعودية بسبب تعدي عمال مطعم على سياح خليجيين في تركيا بالفيديو

في مشهد مروع، تم توثيق مشاجرة عنيفة بين مجموعة من السياح الخليجيين من بينهم سعودي وعمال مطعم في مدينة إسطنبول.

تُظهر اللقطات المصورة تعرض السياح الخليجيين للعنف من قبل عمال المطعم، وذلك بسبب خلاف حاد حول فاتورة الطعام التي احتوت على مبلغ مبالغ فيه.

وفي تفاصيل الفيديو، يظهر العمال وهم يعتدون بشكل عدواني على السياح الخليجيين، فيما يشاهد زبائن المطعم المشهد المروع دون أن يتدخلوا لفض الاشتباك. حيث عمت الفوضى والهرج المكان، وتردد صوت صراخ النساء في الخلفية، معبرات عن الرعب والصدمة من هذا الحادث الصادم.

من جهة أخرى، عبر العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من المشاهد الصادمة للسياحة في تركيا، حيث قال أحدهم في تعليقه “اللي يروح تركيا، فعليه ان يتحمل تبعات قراره” وقال أخر “احنا اللي طمعنا العالم فينا نضحك مع هذا ونهدي الثاني ونمزح مع الثالث بسذاجة شوف الاوربيين يدخل أي محل يطلب طلبه ويخرج محد يتجرأ يرفع عليه” وقال أخر “تروح تركيا وتستاهل بالمشايه على شأن تأكل شاورمه وبقلاوه مسويها” وقال أخر في تعليقه عن الواقعة “تركيا طبيعة حلوة وناس مو حلوة للأسف”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد يقول

    ياغريب خلك اديب واعرف وين تروح واذا حصلت شيء لايعجبك تحمل قرارك
    فلا تحسب انك تتفرج لمسلسل ، الطبيعي يختلف عن التمثيل ، ولابد قبل تطلب اي شي اعرف كم بيكون حسابك والبخشيش الي يقولون اكرامية اجبارية احسبها صح عشان لاتشغل الناس معك كلا بمهامة