برئاسة ولي العهد السعودي.. الكشف عن مجلس إدارة “آلات” السعودية

كشف ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، عن مجلس إدارة شركة “آلات”، والمتخصصة في التكنولوجيا الرقمية الحديثة والمتطورة.

تفاصيل تعيين ولي العهد السعودي مجلس إدارة لشركة “آلات” برئاسته

وأعلن الأمير محمد بن سلمان عن تعيين مجلس الإدارة برئاسته، كما تم تعيين أميت ميدا، رئيسًا تنفيذيًا لشركة “آلات”.

ويعتبر أميت من أهم رواد الأعمال في العالم، حيث نجحت مساهماته في بناء العديد من الشركات، وقاد التحول خلالها لتكون هذه الشركات رائدة في هذا المجال في عدة دول أبرزها الصين والولايات المتحدة الأمريكية، والهند وسنغافورة وعدة دول أخرى.

ومن المقرر أن يكون أميت رئيسًا تنفذيًا في شركة “آلات”، إلى جانب عمله في شركة “ديل تكنولوجيز”، والتي يعد مسؤولًا عن التنمية في أعمالها عن قارة آسيا والمحيط الهادي واليابان.

وشهد الملف الشخصي والعملي لأميت ميدا قيامه بالعديد من المشاريع التي يأتي رؤوس أموالها مليارات الدولارات في أكثر من أربعون دولة حول العالم.

وتعد الشركة السعودية أحد أهم الشركات التي ولدت عملاقة، حيث تعمل على تعزيز القطاع التقني، مما يجعلها تستفيد من التطور السريع والملحوظ الذي يشهده هذا القطاع في البلاد السعودية، بما يجعلها تعمل على توفير فرص استثمارية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية.

كما ستعمل “آلات” على إثراء البيئة التجارية السعودية من خلال أنظمة الأعمال، بجانب التعاون الذي ستقوم به مع الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع التقنيات الحديثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد