بداية ملهمة تحت رعاية سمو ولي العهد.. انطلاق منتدى جازان للاستثمار 2023

تحت إشراف ورعاية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ ينطلق “منتدى جازان للاستثمار 2023” غدًا في مدينة جازان، ويعتبر هذا المنتدى منصة حيوية تهدف إلى تعزيز فرص الاستثمار وتطوير منطقة جازان.

انطلاق منتدى جازان للاستثمار 2023

سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان _ إكس

جازان للاستثمار ملتقى للفرص والإبداع الاقتصادي

انطلاق منتدى جازان للاستثمار 2023
انطلاق منتدى جازان للاستثمار 2023 _ إكس

رعاية ولي العهد لهذا المنتدى تُمثل تجسيدًا لرؤية الحكومة السعودية في تعزيز التنمية الشاملة في مختلف المجالات، وقد عبَّر أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز عن امتنانه وشكره لسمو ولي العهد على رعايته لهذا الحدث الهام.

تعتبر فعاليات المنتدى فرصة للتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة، وتسليط الضوء على الاستراتيجيات الاقتصادية المستقبلية التي تهدف إلى دعم قطاع الاستثمار وتعزيز الشراكات الاقتصادية.

كما يتضمن برنامج المنتدى جلسات حوارية تتناول تعزيز بيئة الاستثمار وتحفيز الابتكار في المنطقة، بالإضافة إلى استعراض الفرص الاستثمارية الواعدة والمشاريع الناشئة في جازان، كما أنه يُسلط الضوء على عدة مزايا في المجالات التالية داخل المنطقة مما يجعله منصة متعددة الأبعاد لتعزيز الاستثمار والتنمية المستدامة:

  • الزراعة.
  • البيئة الخضراء.
  • التنوع اللوجستي.
  • التراث الثقافي.

كما سيشهد المنتدى ورش عمل تفاعلية تستعرض دور الشركات العائلية ورواد الأعمال في تعزيز الاستثمار وتطوير القطاعات الاقتصادية في جازان مما يبرز دور الابتكار والاستدامة في المنطقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد