بالفيديو.. مي حلمي تثير غضب السعوديين بعد فشل انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة

أثارت الإعلامية الرياضية المصرية الشهيرة مي حلمي، غضب السعوديين، وذلك بسبب تعليقها الساخر على فشل انتقال نجم كرة القدم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

مي حلمي ومحمد صلاح - مصدر الصورة: انستجرام بالإضافة إلى تصميم خاص بكاتب المقال

حيث قالت مي، في أحدث حلقات برنامجها “الحكم” الذي يعرض عبر قناة “الحدث اليوم”، بطريقة ساخرة: “صلاح يواجه الصعاب للوصول إلى مكانته الحالية، ورغم أهمية الدوري السعودي، إلا أن طموحات صلاح تتجاوز ذلك، ولا أعتقد أنه سيتنازل عن هذه المكانة ويعود للعب في الدوري السعودي بعد تحقيقه الكثير، وطموحه هو تحقيق النجاح في الدوري الإنجليزي وأوروبا، بعيدًا عن العروض العربية، وعمره 31 عامًا ليس حاجزًا بالنسبة له”.

وتعليقًا على الأنباء المتداولة في الإعلام السعودي، التي أشارت إلى أن صلاح قد انتقل إلى اتحاد جدة وسجل ابنته في مدرسة هناك، قالت مي، ضاحكة: “كيف يتحدث الإعلام السعودي عن تسجيل ابنته في المدرسة؟! العائلات العادية تسافر إلى السعودية وتتبع اللاعب، بينما صلاح لم يعرف حتى أين سيعيش هناك ليتمكن من اختيار مدرسة لابنته”.

وأثارت تصريحات مي، غضب الجمهور السعودي ووسائل الإعلام، حيث نُشر فيديو لتصريحاتها عبر موقع “تويتر” من قبل صحيفة الشبابية السعودية مع تعليق يقول: “بناءً على هذا النوع من الطرح الإعلامي، وما سيتبعه من تفاعل جماهيري مماثل، فإننا نفرح بعدم حضور اللاعب محمد صلاح للدوري السعودي”.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من عرض اتحاد جدة الضخم الذي وصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني لليفربول، والذي كان سيجعل صلاح واحدًا من أغلى اللاعبين في تاريخ كرة القدم، فإن جميع المحاولات لم تنجح في إقناعه بالانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد