بالفيديو.. لحظة اسلام مغنية راب أمريكية

أسلمت المغنية الأمريكية التي أسمت نفسها (عابدة)، ونطقت الشهادتين، مطالبة بضرورة العمل والتواجد في المملكة العربية السعودية، حتى تكون قريبة من الكعبة المشرفة، والمسجد النبوي الشريف لتقوم بمناسك الحج والعمرة مستقبلًا.

بالفيديو لحظة اسلام مغنية أمريكية شهيرة

بالفيديو لحظة اسلام مغنية أمريكية شهيرة

ونجح طلاب سعوديين عام 2012 بنقل رسالة الإسلام السمحة إلى تلك المواطنة الأمريكيةن التي نطقت الشهادة، وفقًا لموقع الوئام السعودي، وحاولت أن تحصل على عمل في المملكة العربية السعودية لكن دون أن تنجح في ذلك.

وعن الحياة التي كانت تحياها قبل دخول الإسلام قالت إنها من عائلة مسيحية، ونشأت في ولاية تكساس، وكانت تعمل مغنية راب، واشتهرت بذلك، وشعرت بعد قضاء حياتها في الغناء والطرب بأنها تسير في طريق سيء، وبالصدفة التقت بطلبة سعوديين في مقهى وتحدثوا معها عن الإسلام الدين الحنيف ورأت في سلوكهم سماحة الاسلام، وعن كيفية الحياة في المملكة العربية السعودية.

وعن السبب الحقيقي الذي جعلها تسلم وتدخل دين الاسلام هي انها عادت لغرفتها في احد الليالي، ودعت الله قائلة (اللهم وجهني إلى الدين الصحيح.. دين الحق)، فرأت رؤية أن أحد الأشخا ص يناديها ويقول لها يا (عابدة) دين الإسلام هو الدين الحق، وبعد ذلك قررت اعتناق دين الاسلام ونطقت الشهادة في ابريل 2012 وغيرت اسمها إلى عابدة.

ثم بعد ذلك ارتدت الحجاب الكامل، واتبعت أهل السنة والجماعة، ورغم انها فقدت عملها وتعرضت لمضايقات ولم تحصل على وظيفة مناسبة في الولايات المتحدة الأمريكية الا انها مازالت تحافظ على اسلامها وتريد العمل في السعودية والتواجد هناك، حتى لو تقوم بتدريس اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها.

https://www.youtube.com/watch?t=15&v=Fru-PxjIHBk


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد