بالفيديو.. “غانم المفتاح” يلتقي بصاحب السمو الملكي “سلطان بن سلمان” أثناء أداءه للعمرة

التقى “غانم المفتاح” مع صاحب السمو الملكي الأمير “سلطان بن سلمان” في المسجد النبوي بالمدينة المنورة مساء يوم الثلاثاء الماضي، وخلال هذه المقابلة قدم “المفتاح” شكره للقيادة السعودية على تيسير إجراءات العمرة وزيارة المسجد النبوي، كما تم أيضاً استقباله من قبل صاحب السمو الملكي الأمير “فيصل بن سلمان” في مجلسه، وإليكم التفاصيل.

زيارة المسجد النبوي للمرة الأولى في حياته

أدى الشاب القطري المؤثر وذو العزيمة “غانم المفتاح” مناسك العمرة، حيث أقدم رغم وضعه الصحي وتحديات الإعاقة على هذه الرحلة مستخدماً يديه فقط، فإن إصراره وعزيمته التي جعلته يتغلب على صعوباته جعلته شخصية ملهمة للجميع في الوطن العربي والخليج خصوصاً.

لم يكتفي غانم المفتاح بإتمام مناسك العمرة وحسب، فقام بزيارة المسجد النبوي وقبر الرسول صلى الله عليه وسلم أيضاً لأول مرة في حياته، وشارك “المفتاح” متابعيه بإحساسه بالراحة والرهبة التي شعر بها خلال زيارته للمدينة المنورة، ورد عليه صاحب السمو الأمير “سلطان بن سلمان” مشجعاً إياه على إعادة الزيارة بصحبة والدته، وأوصاه إما بأخذ تمور من المدينة أو إرسالها له في قطر.

ويعتبر المفتاح شخصية مؤثرة وملهمة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يشغل دور سفير للنوايا الحسنة لدولة قطر، يذكر أنه يعاني من مرض خلقي نادر يعرف باسم متلازمة “التراجع الذيلي”، والذي يؤثر على نمو العمود الفقري السفلي.

مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي يثنون على كوادر الشرطة السعودية

أثنى مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على جهود الشرطة السعودية في مساعدة شاب قطري لأداء مناسك العمرة، حيث انتشر مقطع فيديو يوم الاثنين الواقع في 25 سبتمبر/ أيلول 2023، يظهر الشاب القطري غانم المفتاح أثناء أداءه لمناسك العمرة.

وظهر في المقطع المصور لقطات لعناصر من الشرطة السعودية وهم يقدمون المساعدة لغانم خلال أداءه لشعائر العمرة والوصول إلى الحجر الأسود، مما فتح الفرصة له للطواف حول الكعبة، وتلقت عقب ذلك عناصر الشرطة السعودية إعجاباً وثناءً واسعاً من قبل رواد ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد