بالفيديو ضارب إرهابي مسجد (الرضا) في السعودية بالكرسي الحديدي يروي تفاصيل مثيرة عن الواقعة

تعرض مسجد الإمام (الرضا) الكائن بمنطقة (الأحساء) في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الماضية لهجوم إرهابي أثناء أداء المصلين لصلاة الجمعة بهذا المسجد ذات الأغلبية الشيعية، حيث قام شخصين بالهجوم على هذا المسجد بأحزمة ناسفة ورشاشات، وقد أسفر هذا الهجوم عن مصرع أربعة أشخاص وإصابة 18 أخرين.

كما أسفر هذا الهجوم عن مقتل أحد الإرهابيين والإمساك بالأخر عن طريق بعض الأهالي الذين قاموا باللحاق به، حيث تمكن أحد الشباب ويدعى (حيدر العيسى) بالإمساك بهذا الإرهابي الذي كان يرتدي حزام ناسف وكان يريد الدخول إلى المسجد، حيث قام بضربه بكرسي حديدى.

ويروي (حيدر العيسى) تفاصيل الواقعة وما حدث بالتفصيل فيقول، الحزام الناسف الذي كان يرتديه هذا الإرهابي لم يعمل، حيث قام بالضغط على الزر أكثر من مرة ولكنه لم ينفجر، بالرغم من ذلك قام هذا الإرهابي بدخول المسجد من بوابة فرعية وقام بإطلاق وابل من الرصاص بإتجاه المصلين وأصاب الكثير منهم.

حيث قال هذا الشاب عندما شاهدت هذا الإرهابي يتمادى في الدخول إلى المسجد وسط المصلين ويقوم بإطلافق الأعيرة النارية، وكنت أجلس بجوار شيخ مسن يصلي على كرسي حديدي أخذت هذا الكرسي منه وقمت بضربه على رأسه ليسقط على الأرض وينقض علية المصلين، ويأخذون السلاح الذي انتهت الذخيرة منه.

ويقول هذا الشاب (بعد ذلك قمنا بمسك يده لأن الحزام الناسف كان واضحا للغاية وهو يحاول تفجيره، فقمنا بتقييد يده وقام الأخرون بنزع الحزام منه، وأخرجناه خارج المسجد، وقمنا بتسليمه للأمن.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد