شاهد بالفيديو | شاب خليجي يتحرش بفتاة داخل مول شهير ويتعرض للإحراج بعدها

حالات التحرش الجنسي واللفظي باتت منتشرة في أوساط الدول العربية بسبب تجاوزات بعض الشباب في حق الفتيات، هذه المشكلة شكلت خطورة على كافة الأقطار العربية، مما دعا إلى تشكيل جهات توعية للحد من هذه المظاهر التي ظهرت مؤخراً، ففي أحد الدول الخليجية يعتقد أنه في الإمارات العربية المتحدة تدأول فيديو لمقطع لشاب وهو يعاكس فتاة في أحد المراكز التجارية الشهيرة في إحدى دول الخليج

انتشر على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي مفطع فيديو صغير لشاب خليجي يظهر فيه وهو يقوم بمحاولة التحرش ومعاكسة فتاة في أحد المراكز التجارية في إحدى دول الخليج العربي، والمثير أن الشاب تعرض لإحراج بسبب فعلته هذه.

ظهر الشاب في الفيديو وهو يقترب من فتاة جالسة في أحد الأركان بجوار صديقتها، واقترب منها شاب عشريني ويرمي باتجاهها ورقة يعتقد أنه كتب رقم هاتفه عليها ويرميها باتجاه الفتاة.

خليجية - أرشيفية

بعد رمي الورقة وأثناء ذهاب الشاب من أمامها تعرض محرج للغاية، حيث ظهر وهو مرتبك بعد فعلته ليصطدم فيما بعد بأحد الأبواب الزجاجية، وعلى الأرجح لم ينتبه له، لذلك قامت الفتاة بضحكة بسبب ما تعرض له الشاب.

يذكر أن بعض دول الخليج العربي باتت تواجه العديد من حالات التحرش بالفتيات ومعاكستهن في الأماكن العامة، وقد تسبب ذلك في القبض على العديد من الشباب وهم يحاولون التحرش بالفتيات في مرات عديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد