بالصور والفيديو.. المركز الوطني للحياة الفطرية يتمكن من السيطرة على تمساح طليق في شوارع المملكة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل حيث يظهر فيه تمساح يتجول في شوارع مدينة القطيف على طريق عام تسير عليه السيارات، وتلقى المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية بلاغاً بتواجد هذا التمساح الذي يشكل خطراً على حياة المارة وقائدي السيارات.

تمساح طليق في شوارع المملكة

صورة لتمساح يتجول في المملكة

السيطرة على التمساح ونقله إلى مراكز الإيواء

وتم التواصل سريعاً بين المركز الوطني والجهات الأمنية للسيطرة على التمساح الذي سبب الذعر للمواطنين، وأعلنت بلدية القطيف أنها تمكنت من السيطرة عليه بالتعاون مع شرطة المحافظة، كما تم التأكيد على تمشيط المنطقة التي ظهر فيها التمساح بالإضافة إلى غلق الحديقة التي خرج منها التمساح احترازياً.

تمساح يتجول في شوارع مدينة القطيف
صورة لتمساح يتجول في شوارع مدينة القطيف

 

وكان قد نشر عدد من رواد التواصل عدد من الصور والفيديوهات التي ظهر خلالها التمساح في شوارع مدينة القطيف بين السيارات مع خوف قائدي السيارات من هذا المنظر غير معتاد، كما تم تداول مقطع فيديو لشرطة القطيف وهي تسيطر على التمساح، وأكدت الجهات الأمنية أنه لا يوجد أي خسائر أو ضرر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.