انطلاق أكبر مهرجان لعربات الطعام العالمية في موسم الرياض ويستمر لمدة 10 أيام

ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 انطلق اليوم الخميس أكبر مهرجان مخصص لعربات الطعام العالمية، والتي تقدم العديد من الأطباق الشهيرة والشهية لرواد موسم الرياض، جاء ذلك خلال التقرير التلفزيوني الذي أذاعته قناة الإخبارية السعودية عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس.

افتتاح مهرجان عربات الطعام في الرياض- المصدر: موسم الرياض عبر إكس

هذا ومن المقرر أن يستمر مهرجان عربات الطعام العالمية إلى يوم 30 من هذا الشهر الحالي وبمشاركة أكثر من 100 دولة حول العالم، حيث شهد إقبال كبير من قبل رواد موسم الرياض في أول يوم له منذ انطلاقه، كما أتاحت الهيئة العامة للترفيه خريطة تفصيلية بأماكن العربات للتسهيل على رواد موسم الرياض.

ويهدف المهرجان إلى دمج الثقافة المحلية والعالمية معاً من خلال استضافة أفضل عربات الطعام التي تقدم أشهى المأكولات بنكهات مختلفة، بالإضافة إلى توفر العديد من الأنشطة الترفيهية في مكان واحد، حيث يبلغ عدد العربات المشاركة في المهرجان نحو 133 عربة طعام، بينما بلغ عدد عربات الطعام المسجلة في المملكة العربية السعودية نحو 279 عربة تقدم أصناف عديدة من الأطعمة.

كما أتاحت الهيئة إمكانية حجز التذاكر إلكترونياً عبر منصة we book، هذا ومن الجدير بالذكر فقد صرح معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس، أنه خلال 50 يوم من افتتاح موسم الرياض زاره نحو 10 مليون زائر من المقيمين بالمملكة ومختلف دول العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد