خرجت ولم تعد.. تفاصيل اختفاء “أميرة مخطوفة المزاحمية” يُثير القلق في السعودية

خلال الساعات القلائل المُنصرمة تداول نُشطاء مِنصات التواصل الاجتماعي وتحديداً Twitter وسم يحمل اسم “أميرة مخطوفة المزاحمية”، وآلاف من الأشخاص ينشرون عبر حساباتهم ويناشدون “ابحثوا عن بنت المزاحمية”، وبالكاد هذا الأمر أثار القلق مُنذ أن تصدر المشهد عبر “تويتر” بالإضافة إلى نشر الهاشتاق عبر مِنصة “سناب شات”.. نظرة سريعة على تفاصيل الخبر تجدونها أدناه.

أميرة مخطوفة المزاحمية

أميرة مخطوفة المزاحمية

“أميرة مخطوفة المزاحمية” تُثير قلق السعوديين.. خرجت ولم تعد

أمس يوم الجُمعة 18 ربيع الأول 1444 هـ المُوافق 14 أكتوبر / تشرين الأول 2022 مـ هاشتاق “اميرة مخطوفة المزاحمية” يتصدر مِنصة التواصل الاجتماعي Twitter بالمملكة العربية السعودية، وذلك حيث قام نُشطاء التواصل الاجتماعي صورة طفلة المزاحمية المفقودة التي خرجت ولم تعد، والبعض قد تداول أن الفتاة قد تم اختطافها.

آخر ما فعلته اميرة مخطوفة المزاحمية قبل الاختفاء

ومن جِهة أخرى جاء البعض الآخر يشرح أن الطفلة خرجت من منزل أسرتها بمنطقة “المزاحمية” بالمملكة العربية السعودية لكي تقوم بإلقاء القمامة، ولكن بمجرد أن خرجت وهي لم تعد حتى وقتنا الحالي، ولذلك قام المغردون عبر مِنصة تويتر للتواصل الاجتماعي بالبحث عن فتاة المزاحمية ذو الـ12 عام عُمرها.

من هي أميرة مخطوفة المزاحمية؟

الطفلة “أميرة” هي فتاة في سن “الثانية عشر” 12 من عُمرها، وتُقيم مع أسرتها في غرب العاصمة بالمملكة العربية السعودية “الرياض” وتحديداً في منطقة “المزاحمية”، وجدير بالذكر أنه خبر اختفاء الطفلة وقد تصدر المشهد تماماً بالمملكة، وذلك بالتزامن مع بعض الإشاعات العارية من الصحة حول العثور على الطفلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد