أمطار غزيرة وعواصف رعدية.. الوطني للأرصاد يحذر سكان هذه المناطق بالمملكة بشأن طقس اليوم الأربعاء

قام المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، بإصدار تحذير يخص بعض حالة الطقس في بعض مناطق المملكة العربية السعودية لليوم الاربعاء، من ابرزها الرياض ومكة المكرمة، حيث حذر من إحتمالية سقوط أمطار غزيرة على تلك المناطق، تصحبها عواصف رعدية.

أمطار غزيرة وعواصف رعدية.. الوطني للأرصاد يحذر سكان هذه المناطق بالمملكة بشأن طقس اليوم الأربعاء

الوطني للأرصاد يحذر من أمطار غزيرة على بعض مناطق المملكة اليوم

حيث أصدر المركز الوطني للأرصاد تحذيرًا عن هطول أمطار غزيرة مع عواصف رعدية على مناطق مختلفة في الرياض اليوم الأربعاء، حيث أفاد الحساب الرسمي للمركز على تويتر أن المناطق المتأثرة بالحالة الجوية السيئة هي الدرعية، الدلم، العاصمة الرياض، المزاحمية، حريملاء، رماح، وضرما، وأشار المركز إلى نشاط في الرياح السطحية وتساقط البرد وتشكل السيول في هذه المناطق حتى الساعة العاشرة مساءً.

كما حذر المركز سكان المدينة المنورة بشأن هطول أمطار عزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وسقوط للبرد مع الأمطار، وتصاحب هذه الظواهر وفقاً للتحذير “سيول – انعدام في الرؤية”، وياوقع أن تتأثر به منطق الحناكية والمدينة المنورة، ويستمر ذلك للعاشرة من مساء اليوم الاربعاء.

وعن مكة المكرمة، حذر الوطني للأرصاد في منشور على حسابه الرسمي بموقع تويتر، من هبوب عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة، يتوقع أن يصاحبها سيول وتساقط للبرد ونشاط للرياح السطحية.

ونوه المركز الوطني للأرصاد أيضاً بشأن هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الباحة، يصاحبها نشاط في الرياح السطحية، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد وحدوث سيول، وقد شملت التحذيرات مدينة الباحة وعدداً من المحافظات في المنطقة مثل العقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن والمخواة وقلوة وغامد الزناد والحجرة، وذلك حتى الساعة العاشرة مساءً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد