الوطنية للإسكان تُسلم أكثر من 30 ألف وحدة سكنية في مختلف مناطق المملكة بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي الـ 93

شركة الوطنية للإسكان (NHC) تفرح قلوب المواطنين بتسليم أكثر من 30 ألف وحدة سكنية حتى سبتمبر 2023، وفي هذا الإنجاز الكبير، أعلنت “الوطنية للإسكان” أن هذه الوحدات السكنية متوزعة في 11 مدينة حول المملكة، وسوف تقدم مساكن عصرية لأكثر من 300 ألف نسمة بحلول عام 2025.

الوطنية للإسكان وتطوير القطاع العقاري في المملكة

صورة لشعار الوطنية للإسكان والعقارات المُنفذة - مصدر الصورة: موقع سبق وتم التعديل عليها

تطوير القطاع العقاري في المملكة

تعمل الشركة بجد على تحقيق رؤيتها لتسهيل تملك المواطنين لمنازلهم الخاصة، وتقديم خيارات سكنية حديثة ضمن مشاريع عالية الجودة تساهم في تطوير القطاع العقاري في المملكة وتحقق أعلى المعايير العالمية.

إن تفانيهم في تنفيذ خططهم وإستراتيجياتهم تضمن للمواطنين والأسر السعودية فرصة الحصول على منازل ملائمة وجاهزة للسكن، وهم يعملون بشراكة مع المطورين العقاريين ذوي الخبرة والكفاءة.

المستقبل يبدو مشرقًا مع المشاريع المتنوعة التي تخطط لها “الوطنية للإسكان”، حيث ستقدم وحدات سكنية بأسعار تنافسية مع إعتبارات متقدمة للجودة والإستدامة.

من خلال توفير بيئات سكنية متكاملة تدعم الحياة الجيدة، وتوفير المساحات الخضراء والبنية التحتية المميزة، ستسهم هذه المشاريع في تحسين نوعية الحياة وتعزيز الإستدامة الإجتماعية والبيئية.

الوطنية للإسكان وتطوير القطاع العقاري في المملكة
صورة للعقارات المُنفذة من جانب الوطنية للإسكان – مصدر الصورة: موقع سبق
الوطنية للإسكان وتطوير القطاع العقاري في المملكة
صورة للعقارات المُنفذة من جانب الوطنية للإسكان – مصدر الصورة: موقع سبق

تسعى “الوطنية للإسكان” إلى دعم الأسر السعودية في تحقيق حلم تملك المسكن الخاص، وتوفير البرامج التي تجعل هذا الحلم حقيقة.

هذه الإنجازات تأتي في إطار تنفيذ رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي تهدف إلى زيادة نسبة تملك المواطنين للمساكن إلى 70%.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد