الهيئة العامة للطيران المدني تُعلن تعيين ابتسام الشهري متحدثًا رسميًا لها

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني عبر حسابها الرسمي على “تويتر” عن تعيين “إبتسام الشهري” متحدثًا رسميًا ومستشارًا إعلاميًا باسم الهيئة، وذلك من أجل تعزيز التواصل مع وسائل الإعلام المحلية والدولية، واهتمام الهيئة بمد جسور التواصل مع الجمهور ووسائل الإعلام، والإجابة على الاستفسارات الإعلامية المحلية والخارجية، وتزويدهم بالمعلومات والإحصاءات الموثقة من مصدرها.

ابتسام الشهري المتحدثة الرسمية الجديدة باسم هيئة الطيران المدني_ المصدر بحث جوجل

ابتسام الشهري

تمتلك ابتسام خبرات علمية وعملية في قطاع الإعلام والتعليم والتدريب والتخطيط، لأنها عملت في عدد كبير من الجهات الحكومية والجهات الخاصة، بالإضافة إلى أنها شغلت منصب المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، وشاركت في العديد من الملتقيات والمؤتمرات المحلية والدولية.

وعملت ابتسام معلمة للغة الإنجليزية لمدة 17 عامًا، وابتعثت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر ابتسام من الكفاءات النسائية المشهود لها بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية.

هيئة الطيران المدني بالمملكة

تم تأسيس الهيئة عام 1354 هجري، وهي مؤسسة وطنية من المملكة العربية السعودية مسؤولة عن أجواء المملكة بالترتيب بين الطائرات التجارية، وعام 1364 هجري حصلت الهيئة على أول طائرة مدنية من طراز “دي سي 3 داكوتا”، وبعدها حصلت الهيئة على طائرتين من نفس الطراز، وفي عام 1372 هجري تم إصدار أول نظام للطيران المدني بالمملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد