النجم العالمي ليونيل ميسي يستمتع مع أسرته بإجازة في المملكة العربية السعودية

بدأ النجم العالمي ليونيل ميسي، كابتن المنتخب الأرجنتيني الحاصل على كأس العالم قطر 2022، زيارة جديدة إلى المملكة العربية السعودية للترويج للسياحة هناك.

وقد قام أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي بكتابة منشور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أنا سعيد بالترحيب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وأسرته في رحلته السياحية الثانية للملكة العربية السعودية، وأضاف قائلاً: كلنا هنا سعداء بمشاركة ترحيبنا السعودي الأصيل معكم جميعا.

وقد جاء تعليق وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب بعد أن قام النجم ليونيل ميسي مساء يوم السبت الماضي بنشر صورة لمجموعة كبيرة من النخيل والأشجار على حسابه الشخصي على موقع التواصل “فيسبوك” وكتب: من يعتقد أن السعودية تمتلك كل هذا الكم الهائل من النخيل والأشجار والبيئة الخضراء؟ فأنا أحب أن استكشف عجائبها الغير متوقعة كلما أتيحت لي الفرصة.

من جانبها فقد عينت المملكة العربية السعودية اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي سفيراً للسياحة لديها العام الماضي، وقد قام بزيارة لمدينة جدة خلال شهر مايو 2022، ثم عاد ليشارك في المباراة الودية التي جمعت بين  النادي الفرنسي باريس سان جيرمان مع تشكيلة من نجوم النصر والهلال السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد