الملك سلمان وولي عهده يهنئان بوتين لانتخابه لولاية رئاسية جديدة في روسيا

قدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، التهنئة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، رئيس روسيا الاتحادية، وذلك بمناسبة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

الملك سلمان يُهنئ بوتين بمناسبة انتخابه لفترة رئاسية جديدة

حرص خادم الحرمين الشريفين على أمنياته الطيبة بالتوفيق والسداد للرئيس الروسي، بجانب رغبته في أن يعم التقدم والازدهار للشعب الروسي خلال الفترة المقبلة.

وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز عن تميز العلاقات التي تربط المملكة العربية السعودية ونظيرتها دولة روسيا، كما أن شعبي البلدين لديهم علاقات وطيدة وراسخة، بالإضافة إلى سعي الجميع لتعزيز هذه العلاقات على كافة الأصعدة في المستقبل القريب.

بن سلمان يقدم التهنئة للرئيس الروسي 

في سياق متصل، أرسل محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمناسبة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.
وشدد ولي العهد السعودي على حرصه بأن يكون التوفيق والسداد حليف الرئيس الروسي في المستقبل، متمنيًا بأن يكون الرفاهية والأزدهار من نصيب الشعب الروسي خلال الفترة المقبلة.

في سياق مختلف، يواصل الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، البحث عن الوصول للرؤية المستقبلية للسعودية والشعب السعودي في عام 2030.

وتواصل المملكة العربية السعودية رغبتها الجادة في الوصول لهذه الرؤية، بعد تحقيق إنجازات مختلفة على جميع الأصعدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد