الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان يطلقان حملة شعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) بأن الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية وولي عهده الأمير محمد بن سلمان أعلنا يوم الخميس عن إطلاق حملة شعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان يطلقان حملة شعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

وفي إطار جهودهما لتقديم المساعدة الإنسانية فقد وجه الملك سلمان وولي عهده بإطلاق هذه الحملة عبر منصة (ساهم) التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تهدف هذه الحملة إلى توفير المساعدة للشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

وأكد عبد الله الربيعة المشرف العام على المركز ومستشار الديوان الملكي أن هذه الحملة تأتي في إطار التزام المملكة السعودية التاريخي بدعم الشعب الفلسطيني في مختلف الأزمات والمحن التي يواجهها، وأشار إلى أن الدعم الإنساني والتنموي السعودي للشعب الفلسطيني لم يتوقف.

وتعتبر المملكة العربية السعودية في المقدمة كواحدة من أبرز الدول المانحة في العالم حيث تقدم الدعم الكبير للشعب الفلسطيني، وتأتي هذه الحملة الشعبية كمبادرة إنسانية جديدة تعزز الجهود العالمية للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها في قطاع غزة.

ويعكس قرار الملك سلمان وولي عهده هذه الحملة التزام المملكة العربية السعودية الثابت بدعم الشعب الفلسطيني ومد يد العون له في ظل الأزمات الإنسانية، وسوف تساهم هذه الحملة في تخفيف العبء عن الشعب الفلسطيني وتوفير الدعم الضروري له للتغلب على التحديات المستمرة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد