المعلق الرياضي خليل البلوشي يتحدث عن النادي السعودي الذي ساهم في شهرته

صرح المعلق الرياضي خليل البلوشي، موضحا بإن جمهور نادي الهلال السعودي هو الذي تسبب في شهرته في ذلك المجال.

وتابع خليل البلوشي، من خلال اللقاء الذي شارك فيه ببرنامج “مراحل” الذي يتم إذاعته على فضائية قناة «إس بي سي»،قائلا؛ أنه كان لي إرتباط مختلف تماما مع جمهور نادي الهلال والذي بدوره ساهم في أني حصلت على وضع مختلف خلال السنوات المنقضية، مشيراً إلى أن تعليقه في مباريات دوري أبطال آسيا كان له فيه مواقف ومحطات مع الجماهير.

وقد تابع البلوشي حديثه قائلا، إنني دائما أتابع المباريات والمعلقين وقد قام بالتأثر كثيرًا من خلال المهلمين والمبدعين في مجال التعليق الرياضي ومن هؤلاء المعلقين، المعلق يوسف سيف والمعلق ناصر الأحمد، وقد أكد البلوشي إلى أن الهدف الأساسي من العمل بمجال التعليق الرياضي لم يكن الحصول على الماديات، بل إنني كنت أقوم بإنفاق المال على التعليق على المبارايات أكثر مما أتحصل عليه من أجر.

ومن ناحية أخرى فقد وضح البلوشي حول بداية العمل في مجال التعليق الرياضي، مؤكدا أنه كان يقوم بإخبار كل من يلتقي بهم من العاملين في التلفزيون بالموهبة التي لديه في مجال التعليق الرياضي،  وقد ذكر أنه قد طلب من أحد  الأشخاص هناك أن يجري له إختبار في مجال التقديم التلفزيوني وبالفعل فقد طلبوا مني أن أقوم بتسجيل تعليق رياضي على جهاز “كاسيت” ثم بعد فترة قاموا بالتواصل معي وتم قبولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.