المسجد النبوي بالسعودية يشهد أمطارًا غزيرة.. شاهد بالفيديو

شهد المسجد النبوي الشريف أمطارًا غزيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حالة الطقس التي تشهدها المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة.

وأظهر فيديو متداول عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي تعرض المسجد النبوي في المدينة المنورة لهطول أمطار غزيرة.

شاهد.. هطول الأمطار على المسجد النبوي

في سياق متصل، تشهد المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية حالة طقس سيئة، حيث تتعرض عدد من المناطق لأمطار رعدية قوية.

وأكد المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية عن تعرض العاصمة السعودية الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة لأمطار قوية والتي تتحول في كثير من الأحيان لسيول تضرب معظم المناطق في هذه المدن.

وشدد على ضرورة إتباع تعليمات الدفاع المدني السعودي بخصوص عدم التواجد في الأماكن التي تتعرض للأمطار، بالإضافة إلى الابتعاد عن الكهرباء وأعمدة الإنارة خلال الأجواء الممطرة.

وأكد المركز على ضرورة إتخاذ الحيطة والحذر عند قيادة السيارات والمركبات على الطرق السريعة، والتي من شأنها أن تؤدي لكوارث حال لم يلتزم السائقين بتعليمات السلامة والأمان.

تعليق الدراسة في السعودية

في سياق متصل، علقت عدد من المدارس والجامعات بالمملكة العربية السعودية دراستها اليوم الثلاثاء، بعد تحذيرات جهات الأرصاد من الطقس العنيف الذي ستشهده بلاد الحرمين الشريفين اليوم الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تبحث عن تأمين حياة مواطنيها من المخاطر الطبيعية التي قد تتسبب في تعرضهم للخطر خلال الفترة الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد