المرور تطرح مزاد اللوحات المميزة عبر “أبشر”

تبدأ اليوم الأحد مزاد اللوحات الإلكتروني الذي تنظمه الإدارة العامة للمرور، يتيح هذا المزاد للأشخاص الراغبين في شراء اللوحات المميزة فرصة المشاركة في المزاد عبر منصة “أبشر“، يعد هذا المزاد الإلكتروني بديلاً مريحاً للمشترين حيث يمكنهم المشاركة والمزايدة من أي مكان وفي أي وقت.

طرح المزاد

أعلنت الإدارة في تغريدة على منصة “X” أنها ستطرح المزاد الذي يستمر حتى غد الاثنين 31 يوليو، هذا الإعلان يأتي لإعلام الجميع بفرصة شراء اللوحات المميزة من خلال المشاركة في المزاد، وأكدت الإدارة أن جميع الراغبين مرحب بهم في المشاركة وشراء اللوحات المميزة في المزاد.

طريقة الوصول إلى المزاد

قامت الإدارة بتحديد طريقة الوصول إلى المزاد، حيث يكون الدخول أولاً إلى منصة “أبشر”، ثم يتم اختيار “خدماتي”، بعد ذلك، يجب على المستخدم اختيار المرور، وبعد ذلك يتم اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية.

وفي هذا السياق، نصحت الإدارة العامة للمرور المستخدمين على منصة أبشر بأهمية عدم الاستجابة لرسائل البريد الإلكتروني التي تطلب أي معلومات شخصية أو دفع مبالغ مالية.

ما هي منصة أبشر؟

تعتبر منصة أبشر منصة إلكترونية تابعة لوزارة الداخلية السعودية، وقد أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية في المملكة مسبقًا، عبر حسابها الرسمي على تويتر، كيفية تجديد بطاقة الهوية الوطنية عبر المنصة.

وتهدف منصة أبشر إلى توفير خدمات الوزارة بشكل متكامل ورقمي لجميع المواطنين والمقيمين والزوار، وتستخدم المنصة التكنولوجيا الحديثة والممكنات التقنية لتوفير تجربة مستخدم مميزة، مع ضمان الأمان والكفاءة في الخدمات المقدمة.

وقامت منصة أبشر بتحقيق قفزات كبيرة في الآونة الأخيرة، وتأسست المنصة عام 2010م ومنذ ذلك الحين أصبحت تنافس منصات الحكومات الرقمية العالمية، بالإضافة إلى ذلك، تعد أبشر واحدة من أوائل المنصات في منطقة الشرق الأوسط.

توسعت خدمات منصة أبشر لتشمل العديد من قطاعات وزارة الداخلية السعودية، مثل الجوازات والمرور والأحوال المدنية، ولم تتوقف الخدمات عند ذلك فقط، بل استحدثت المنصة أيضًا خدمات جديدة تخدم العديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص على السواء، تهدف هذه الخدمات الجديدة إلى تسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد للمستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد