الليلة انطلاق موسم الرياض الثالث 2022 وحفل الإفتتاح من العاصمة الرياض

اليوم وعلى بعد ساعات قليلة سوف يتم افتتاح موسم الرياض 2022 في دورته الثالثة مع وجود عدد كبير من العروض الحية والمختلفة والمتنوعة، سوف يتم تزيين سماء المملكة العربية السعودية بأكثر من حوالي 3200 طائرة درون مع وجود العديد من الألعاب النارية المبهجة، والكثير من المفاجآت، ويسمى شعار الموسم لهذا العام “فوق الخيال”، وعندما تدق الساعة التاسعة مساءاً سوف تنتشر الأجواء الخيالية الخاصة بحفل الافتتاح مع حضور سيرك دو سوليه في الرياض، فيما يلي تفاصيل حفل الافتتاح وأهم الفعاليات في موسم الرياض الثالث وكيفية حجز التذاكر الخاصة به.

حفل افتتاح موسم الرياض 2022

وبناء على ما ذكر على موقع موسم الرياض الرسمي على موقع تويتر، سوف يبدأ حفل الافتتاح بمجموعة من العروض السعودية، تليها حفلة غنائية أسطورية للفنانة العالمية “ANNE-MARIE”، ثم تليها مجموعة من العروض الشهيرة ومنطقة الفود تركس، وأثناء هذه الاحتفالات سوف يحتفل سيرك دو سوليه بعودة موسم الرياض 2022 من خلال تقديم عرض ضخم لأول مرة على مسرح الموسم مع عروض الألعاب النارية المبهجة.

انطلاق موسم الرياض الثالث
انطلاق موسم الرياض الثالث

تدشين قناة تخيل

وقد أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن قناة تخيل والتي سوف تعرض أجمل وأروع الأغاني للحفلات وذلك للعديد من نجوم الوطن العربي في النسخة الحالية من موسم الرياض الثالث 2022.

تدشين كتيب موسم الرياض 2022

وفي الأيام الماضية، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن كتيب موسم الرياض 2022، يحتوي الكتيب على شكل مفصل لفعاليات الموسم، بشكل مبهج ومنظم حيث يمكن للزوار تحميله بكل سهولة عن طريق الدخول إلى هذا الرابط.

وهذا الكتيب يمكّن الزوار والمقيمين داخل السعودية من استكشاف فعاليات 15 منطقة في النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022.

آلية الحجز في فعاليات موسم الرياض 2022

يمكنك أيضاً حضور الفعاليات التي تريدها ضمن موسم الرياض 2022، وذلك من خلال هذا الرابط.

قم بتحديد الاحتفالات التي تريد حضورها وأيضاً معرفة موعدها، ثم قم بقراءة الشروط والقوانين الخاصة بكل فعالية، ثم قم بحجز تذكرتك بكل سهولة لحضور فعاليات موسم الرياض الثالث 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد