الكلام اللي قبل الزواج اطبعوه في دفتر.. سخرية سعوديين من امرأة تدعوا المخطوبات لطباعة الرسائل لسبب غريب

في مقطع فيديو غير مألوف، نصحت مواطنة سعودية المخطوبات بطباعة كافة الرسائل التي تجمعهم مع خطابهم في دفتر، مؤكدة أن تتغير بعد الزواج والمسؤوليات، وكافة الوعود ممكن أن تصبح كذب في أي لحظة.

رسائل مواطنة مع خطيبها - مصدر الصورة: تويتر.

قالت المواطنة السعودية، التي لم تكشف عن اسمها، أن طباعة هذه الرسائل ستكون ذكرى جميلة يمكن الرجوع إليها في المستقبل، وخاصة لو كذب عليك في وعد سبق أعطاه لك.

وقد أثارت نصيحة المواطنة ردود فعل متباينة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تداول عدد كبير من المستخدمين النصيحة بطابع ساخر، معتبرين أن هذا الفعل قد يكون مبالغًا فيه أو لا يعبر بشكل دقيق عن واقع الحياة الزوجية.

ومن جهة أخرى، أبدت بعض المغردات تأييدهن للفكرة، حيث قالت أحدهن في تعليق “أنا خطيبي كان وعدني أن نسكن لوحدنا وأنا اليوم مع عائلته ولما أذكره يقول لي لا عمري ما وعدتك بكدة والرسائل حذفت للأسف”.

في سياق أخر، فقد جدد هذا المقطع الحديث حول تغيير طبيعة العلاقات بعد الزواج، حيث اعتبر البعض أن الحياة الزوجية مختلفة تماما عما نتخيله قبل الزواج، لأنها تأتي معها مسؤوليات وضغوطات قد تؤثر في بشكل قريب أو بعيد عن العلاقة، في حين يرى آخرون أن الأمور يمكن أن تستمر كما هي بشرط الاهتمام المستمر والتفاهم المتبادل وقبول الطرفين لبعضهم البعض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد