القيادة السعودية تهنئ رجب طيب أردوغان بمناسبة فوزه بولاية جديدة في انتخابات الرئاسة

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، للرئيس التركي رجب طيب أردوغان برقية تهنئة، بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية وتوليه منصب رئيساً لـ تركيا لفترة رئاسية جديدة.

وقد صرح خادم الحرمين في البرقية التي بعثها قائلاً:” بمناسبة إعادة انتخاب فخامتكم لفترة رئاسية جديدة، يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، والتمني للشعب التركي الشقيق المزيد من الرقي والتقدم والازدهار، وقد أشاد الملك سلمان بهذه المناسبة بالعلاقات الأخوية القوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي نسعى دائماً لتعزيزها وتنميتها في جميع المجالات المختلفة”.

برقية تهنئة للرئيس التركي

من جانبه فقد بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، هو الآخر برقية تهنئة، يهنئ من خلالها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بفوزه لفترة رئاسية جديدة.

وقد قال سمو ولي العهد في برقية التهنئة التي بعثها:” بمناسبة إعادة انتخاب فخامتكم لفترة رئاسية جديدة، يسرني أن أبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، ولشعب تركيا الشقيق المزيد من التقدم والرقي والازدهار”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد