القنصلية السعودية في الولايات المتحدة تحذر مواطنيها من الإعصار هيلاري

بعد إعلان المسئولين في الولايات المتحدة الأمريكية عن إعصار هيلاري الذي ضرب عدة ولايات أمريكية فقد قامت قنصلية المملكة العربية السعودية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، بتحذير رعاياها في ولايات: كاليفورنيا، وأريزونا، ونيفادا، من خطورة الإعصار هيلاري الذي من المتوقع أن تمتد أثاره لتضرب تلك الولايات.

صورة أمواج تضرب شاطئ- مصدر الصورة "صحيفة عاجل"

ومن جانبها فقد ذكرت قنصلية المملكة، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه بحسب ما ذكرته السلطات الأمريكية في وسائل الإعلام هناك، فإن الإعصار هيلاري من المتوقع أن يمتد ليصبح على شكل عاصفة مطرية تؤثر على أجزاء من ولايات: كاليفورنيا، وأريزونا، ونيفادا.

ولذلك فقد طالبت القنصلية السعودية، أن يأخذ كل مواطن سعودي متواجد في تلك الولايات حيطته وحذره، وضرورة أن يتابع ما يصدر من قبل السلطات المحلية المختصة بتلك الولايات، والتي تحث المواطنين باتباع إرشادات السلامة، والتواصل معها في حالات الطوارئ.

من جانب آخر فقد أعلن المركز الوطني الأمريكي للأعاصير، أنه من المحتمل أن يصل إعصار هيلاري المداري إلى جنوب ولاية كاليفورنيا خلال الفترة من مساء اليوم السبت ويظل تأثيره حتى الساعات الأولى من صباح غد الأحد، مع احتمال حدوث فيضانات كبيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد