الفيديو التي أثار ضجة على مواقع التواصل.. رجل سعودي يتزوج من 53 امرأة!!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمواطن سعودي يظهر فيه وهو يمدح في نفسه لزواجه من 53 امرأة، ويدعى هذا الرجل «أبو عبدالله» وهو سعودي الجنسية، وكان يبدو في المقطع المصور له، أنه يوجه نصائح للرجال بالسير على نهجه، وهو ما أثار الكثير من الجدل والآراء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تعدد زيجاته، ولفت الرجل السعودي الذي وصل من الكبر عتيًا إلى أنه تزوج من 53 امرأة على في حياته بأكملها.

ما هو أطول وأقصر فترة زواج لهذا الرجل؟

وقال ابو عبد الله ان أطول فترة زواج له مر بها، كانت مدتها لأكثر من 25 سنة، وأقصر مدة زواج عاشها هذا الرجل كانت لمدة شهرين وبعدها قام بطلاقها.

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع ذلك الفيديو

 

وأثار الفيديو تفاعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شجعه البعض وقاموا بمدحه، وآخرون وجهوا اللوم له على ما فعله وقالوا إنه امر لا يدعو للفخر والكبر، ووجهوا له الانتقادات اللاذعة.

وقال أحد المغردين على منصة تويتر: “ما فيها أي فخر، كل هذا على حساب بنات الناس يتزوج ويطلق، والشرهه على بعض الآباء اللي يبيعون بناتهم، بنتك صونها وعزها ولا تزوجها واحد يتزوج ويطلق لو يدفع وزنها ذهب”، لكن آخرين ردوا يمدحه وتشجيعه وقالوا: “كفو لا يهمنكم الحريم”.

ولكن لم يوضح ابو عبدالله عدد أولاده من تلك الزوجات الذي وصل إلى ٥٣ امرأة، حيث من المفترض أن يكون عدد أولاده رقما قياسيا مقارنة بعدد الزيجات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد