الغيرة تصيح بالزاوية.. غضب سعودي بسبب طريقة احتفال عروسين في كورنيش الخبر

أثار زوجان سعوديان جدلاً واسعاً في المملكة العربية السعودية، بعد أن قررا الاحتفال بزفة عرسهما على كورنيش الخبر بحضور عدد كبير من الرجال والنساء. وقد تفاجأ الحضور والمارة بمشهد الأهل والأصدقاء يرشون العروسين بالبخاخات كجزء من الاحتفال.

زفة عروسان بكورنيش الخبر - مصدر الصورة: تويتر.

على الرغم من أن الاحتفال كان بهيجًا ومليئًا بالفرح، فإنه لم يمر دون انتقادات. فقد تداول الكثيرون على موقع تويتر الحادثة، حيث عبر مغردون عن استيائهم من مثل هذه الحركات الغير تقليدية، معتبرين أن ما حدث ليس من ضمن العادات والتقاليد السعودية المعروفة.

وقال أحد المغردين: “الغيرة تصيح بالزاوية، منذ متى أصبحت هذه طقوس الأعراس في بلادنا؟”، في حين علق آخر قائلاً: “كيف أتقبل متل هذه التفاهات، الزوج بلا حياء أو الغيرة من أول يوم مع زوجته أمام الناس”.

من ناحية أخرى، فهناك من دافع عن الزوجين، حيث قال أحدهم “أين المشكلة أين العيب كل الناس فرحة والكل يهنئ العروسين على زواجهم كفى تشدد” وقال أخر “الحمدلله على نعمة الأمان ويفرحوا بأي طريقة تناسبكم لا دخل لي بهم”.

يُذكر أن مثل هذه الحالات، التي تخرج عن المألوف في المجتمع السعودي، غالبًا ما تثير الجدل وتتصدر الحديث في وسائل التواصل الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد