“الطالب السعودي سعيد”.. 18 يومًا كاملة مدة أجازة عيد الفطر لتعليم السعودية

قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالكشف عن موعد ومدة إجازة عيد الفطر المبارك للطلبة والملعمين بالمملكة العربية، بعدما أصبحنا على أعتاب الثلث الأخير من شهر رمضان المُعظم.

تفاصيل مدة وموعد إجازة التعليم السعودي لطلابه

وأكدت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بأن المعلمون والمعلمات والطلاب والطالبات، سيتمتعون بإجازة عيد الفطر، والتي من المقرر امتدادها ل 18 يوم كاملة.

وأوضحت الوزارة السعودية أن هذه الإجازة ستبدأ من غدًا الخميس، والذي سيوافق الثامن والعشرون “28”، من شهر مارس الجاري.

في سياق متصل، نجحت وزارة التعليم السعودية في إحراز تقدمًا بالنسبة للعملية التعليمية، حيث أصبح هناك وعيًا كبيرًا من قبل القيادات بالمملكة العربية بدور التعليم في الارتقاء ببلاد الحرمين الشريفين.

وكان ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد شدد على ضرورة الاهتمام بالعملية التعليمية وتقديم كافة سبل النجاح للطالب السعودي خلال الفترة المقبلة.

ويرى خبراء التعليم في المملكة العربية السعودية أن التعليم في البلاد سيشهد طفرة كبيرة خلال السنوات المقبلة، خاصة مع سعي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان في الوصول للرؤية المنتظرة 2030، والتي ستكون بمثابة كتابة تاريخ للمملكة على كافة الأصعدة والمجالات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد