“الشعب السعودي محظوظ بقيادته”.. ضيوف برنامج خادم الحرمين يشيدون بجهود المملكة الكبيرة في خدمة ضيوف الرحمن

أشاد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة الذي تقوم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالإشراف عليه، بالجهود الكبيرة التي تقدمها السعودية لخدمة ضيوف الرحمن، متوجهين بالدعاء إلى الله عز وجل بأن يحفظ لهذه البلاد دينها وأمنها، وقيادتها الحكيمة، واستقرارها وازدهارها.

ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين يشيدون بكرموالضيافة

صورة لأحد الضيوف- المصدر: وزارة الشؤون الإسلامية على إكس

وذكر الطبيب في «أطباء بلا حدود» العالمية، الدكتور “فاتي ابيبي” من مقدونيا الشمالية أن “الشعب السعودي محظوظ بقيادته المباركة، حيث السعي الدائم لخدمة الإسلام”، مقدما شكره وتقديره للقيادة الرشيدة.

وصرح الدكتور زاهد أبو شنب من الأرجنتين، أن استضافته لأداء العمرة والزيارة، تؤكد عناية قادة المملكة بأمور المسلمين في أنحاء العالم، منوها بالدور الكبير الذي تقوم به المملكة في رعاية ضيوف الرحمن.

ومن جانبه، ذكر أحد ضيوف الرحمن من صربيا، أحمد الدين زيلكتش، أنه يقدم باسمه، وباسم المشيخة الإسلامية في صربيا، شكره لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين، الامير محمد بن سلمان، حفظهما الله تعالى.

ووصف زيلكتش شعوره بخبر استضافته ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة بأنه شعور لا يوصف.

وكانت الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، قد أعدت برنامجا ثريا ومنوعاً للضيوف خلال إقامتهم في المدينة المنورة مثل زيارة مسجد قباء، والمواقع التاريخية والثقافية في المدينة قبل الانتقال لمكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

جدير بالذكر أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة في دفعته الـ 15 السابقة، قد استضاف 3250 معتمرا ومعتمرة من المسلمين حول العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد