الشركة الوطنية للإسكان تعلن عن 759 وحدة سكنية جديدة في مدينة جدة

أعلنت اليوم الشركة الوطنية للإسكان عن إطلاق وحدات سكنية جديدة ضمن مشروع مد سدايم ومشروع نزل خيالا في مدينة جدة، ليصل مجموع مشاريعها الجديدة في مختلف المناطق إلى 46 مشروع لهذا العام، جاء ذلك خلال التغريدة الرسمية التي نشرتها الشركة الوطنية للإسكان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس.

الوطنية للإسكان تطرح وحدات جديدة- المصدر: الشركة الوطنية للإسكان عبر إكس

 هذا وتوفر الشركة الوطنية للإسكان من خلال المشروعين سدايم وخيالا، عدد 759 وحدة سكنية يمكن حجزها إلكترونياً من مركز وموقع سكني بدون رسوم إدارية وبأقل هامش ربح تمويلي يصل إلى 2.59٪، وهذه الوحدات مقسمة كالتالي 447 وحدة في مشروع سدايم، و312 وحدة في مشروع خيالا في مدينة جدة.

وتقدم الشركة الوطنية للإسكان نماذج متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف الفئات، بمزايا وتصاميم عصرية ومرافق حيوية بمساحات تبدأ من 300 متر مربع في مشروع سدايم، و147 متر مربع في مشروع خيالا، وذلك في إطار تقديم أفضل الحلول الرقمية المبتكرة في القطاع العقاري، لتلبية احتياجات السوق السعودي من القطاع العقاري والسكني.

هذا ويذكر أن الشركة الوطنية للإسكان كانت قد أتاحت في 30 أكتوبر الماضي، حجز أكثر من 20 ألف وحدة سكنية في عدد من المشاريع في مناطق مختلفة من المملكة، بأسعار 300 ألف ريال سعودي، وبأقل هامش ربح تمويلي بنسبة تصل إلى 2.59% عبر سكني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد