السفارة السعودية بالكويت تنبه مواطنيها بغلق أبوابها الأحد القادم لهذا السبب

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية لدى دولة الكويت، أنها سوف تغلق أبوابها يوم الأحد القادم والموافق 9 أكتوبر من عام 2022، على أن يتم استئناف العمل بها اليوم التالي مباشرة، وهو يوم الإثنين الموافق 10 أكتوبر 2022، وأوضحت السفارة عبر الحساب الرسمي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنها تود إحاطة مواطنيها الكرام، والمتواجدين بدولة الكويت، بأن يوم الأحد القادم سوف يكون إجازة رسمية في دولة الكويت الشقيقة، ولذلك ستكون السفارة السعودية مغلقة.

السفارة السعودية بالكويت

وأشار الحساب الرسمي للسفارة على تويتر، بأن هناك هاتف للطوارئ، والخاص بشؤون السعوديين بسفارة المملكة لدى الكويت، وهو: (0096551121069).

وكالة الأنباء الكويتية: يوم الأحد القادم 9 أكتوبر عطلة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف

وكانت وكالة الأنباء الكويتية، قد نشرت عبر موقعها الرسمي، بأن ديوان الخدمة المدنية كان قد أعلن يوم الأربعاء الماضي والموافق 28 سبتمبر 2022، بتعطيل العمل بجميع الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة يوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وعبر الحساب الرسمي له على موقع تويتر أيضا، قال ديوان الخدمة المدنية: “إن المولد النبوي الشريف لعام 1444 يصادف السبت 8 أكتوبر باعتباره عطلة رسمية، وعليه يتم تعطيل جميع الجهات، والمؤسسات الحكومية يوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر، وذلك باعتباره عطلة راحة.

وأعلن ديوان الخدمة المدنية أيضا، أن الدوام الرسمي في الكويت سوف يستأنف العمل يوم الإثنين الموافق 10 أكتوبر، وبين الديوان، أن الأجهزة والجهات ذات طبيعة العمل الخاصة تحدد عطلتها وفقا للمصلحة العامة.

السفارة السعودية بالكويت تنبه مواطنيها بغلق أبوابها الأحد القادم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد