السعودية.. مواعيد صرف رواتب عيد الفطر المبارك وشهر شوال في المملكة

أكدت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية وفقًا لتقارير صحفية سعودية أن صرف مرتبات الشهرين المقبلين لن يكون هناك تأخير بهما، خاصة وأن المواطنين ببلاد الحرمين الشريفين يبحثون عن سيولة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر وما بعدهما من أيام.

مواعيد صرف رواتب عيد الفطر المبارك وشهر شوال

من المقرر صرف رواتب عيد الفطر المبارك خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون صرف راتب مارس في السابع عشر “17” من شهر رمضان المبارك الجاري.

فيما سيكون راتب إبريل المقبل في الثامن عشر من شهر شوال المقبل.

ويجد الموظفين في القطاع الحكومي والخاص بالمملكة العربية السعودية معاناة كبيرة في صرف رواتب عيد الفطر المبارك، خاصة وأنهم يبحثون عن الحصول عليه سريعًا للتجهيز لاستقبال عيد الفطر.

وتضع القيادة السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في توفير  الرواتب الخاصة بالمواطنين لشهر رمضان المبارك خلال الأيام المقبلة.

وتستهدف سياسة المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية حرصها على رفع المعاناة عن المواطنين السعوديين ماليًا.

وكان خادم الحرمين الشريفين قد أصدر مرسومًا ملكيًا بتوحيد مواعيد الصرف لرواتب الموظفين والعاملين في الدولة ليوافق يوم السابع والعشرون من كل شهر ميلاديًا بناءً على التاريخ الميلادي، مما يعني معرفة جلالته بحجم الضغوط المعيشية التي يتعرض لها مواطنيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد