السعودية.. مصادرة أطنان من الخضروات لأسباب صحية

نجح القائمين على محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، في مصادرة أطنان من الخضروات خلال اليوم الخميس، بعدما لم تتوفر الشروط بها.

خضروات السعودية المصدر/ منصة x

واستطاعت أمانة محافظة جدة بمصادرة 7000 كيلو من الخضروات بنطاق بلدية المطار الفرعية، بعد الحملة التي أجرتها السلطات الرقابية الميدانية من أجل زيادة الامتثال للشروط الصحية، والتي لم تتوفر بها، بالإضافة إلى تحسين المشاهد الحضارية والتصدي للظواهر السيئة والسلبية.

رئيس البلدية يوضح
في سياق متصل، كشف فهد سعد الزهراني، رئيس بلدية المطار الفرعية، أن رجال الرقابة الميدانية نجحت في مباشرة الأعمال من أجل متابعة ظاهرة الباعة، وذلك خلال الحملات التي تقوم بتنفيذها الفرق الميدانية لرصد ومنع انتشار الباعة الجائلين في الشوارع الرئيسية وداخل الأحياء.

وأشار الزهراني إلى أن الحملات أسفرت عن مُصادرة عدد من العربات والبسطات العشوائية، والتي بتم استخدامها في ممارسة البيع العشوائي.

وشدد على أن الأعمال الميدانية والرقابية نجحت في إزالة هذه البسطات من الطرق والأرصفة على نطاق واسع بالمناطق.

وتواصل الأجهزة الرقابية بالمملكة العربية السعودية من البحث عن تحقيق السلامة الغذائية للشعب السعودي، من خلال العمل على توفير مناطق مفتوحة لبيع السلع الغذائية والخضروات، حتى لا تكون مجهولة المصدر في البيع العشوائي.

الجدير بالذكر أن أمانة جدة بالمملكة العربية السعودية تقوم بتنفيذ عدد من الحملات على مواقع البيع العشوائي، من أجل الحد من هذه الممارسات، مما ينعكس علة جودة الخدمات للمستهلكين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد