السعودية.. مساعدات إغاثية للشعب الفلسطيني برعاية خادم الحرمين الشريفين

شهدت الساعات الماضية وصول مساعدات إغاثية للشعب الفلسطيني الشقيق من قبل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل التخفيف من المعاناة التي يجدها الفلسطينيين خلال الآونة الأخيرة.

ويعاني الشعب الفلسطيني بشدة خلال الفترة الحالية، جراء الحصار المفروض عليهم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عقب أحداث السابع من أكتوبر الماضي.

تفاصيل وصول طائرتين إغاثيتين سعوديتين للشعب الفلسطيني 

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بضرورة إيصال مساعدات إغاثية وإنسانية للشعب الفلسطيني، وذلك للتخفيف عنهم فيما يجدوه.

ووصلت الطائرة الإغاثية السعودية الـ 43 لإغاثة الشعب الفلسطيني في القطاع، حيث يتواجد على متنها مواد إيوائية، وذلك من المقرر نقلها للمتضررين من الشعب الفلسطيني داخل القطاع.

بينما نجحت المملكة العربية في ايصال الطائرة الإغاثية 44 خلال الساعات الماضية، حيث ترغب القيادة السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في رفع بعض من المعاناة التي يجدها الفلسطينيين.

وتأتي هذه المساعدات في إطار حرص المملكة العربية السعودية في استمرار دورها التاريخي المعهود والمعروف بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد