السعودية.. ردود أفعال كبيرة على زيارة ولي العهد للمدينة المنورة

شهد صباح اليوم الخميس، تأدية ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز صلاة الفجر في مسجد قباء بالمدينة المنورة، في زيارة مفاجئة.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن سبب زيارة ولي العهد السعودي تأتي كونها عادة اعتاد عليها كل عام في رمضان لزيارة المدينة المنورة وتأدية صلاة الفجر في مسجد قباء.

ردود أفعال كبيرة على صلاة بن سلمان في مسجد قباء

وجاءت ردود الفعل حول زيارة محمد بن سلمان بن عبد العزيز للمدينة المنورة وتأديته صلاة الفجر في مسجد قباء إيجابية وسعيدة من جانب المتابعين عبر منصة “x”، حيث كتب حساب يُدعى بسمه الزهراني: “دائما ولي العهد يزور المدينة المنورة في توقيته 4رمضان جميل يكون بينه وبين ربه عادة طيبة بزيارة المسجد والرسول”

وتابع: “اللهم صل وسلم على نبينا محمد حفظه الله ونور قلبه بما فيها الخير والسعادة والراحة وجعله قوة للاسلام والمسلمين”.

فيما كتب حساب آخر يُدعى “درء!”: “سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله في زيارة إلى المدينة المنورة وأداء الصلاة في الحرم ومسجد قباء، أدام الله عزه ومجده ونفع به الإسلام والمسلمين”.

ووجد ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز استقبالًا كبيرًا من المواطنين والمسؤولين في المدينة المنورة، مما يعكس حالة الحب التي يتمتع بها بن سلمان من الشعب السعودي خلال السنوات الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد