السعودية تُبهر العالم في العام الميلادي الجديد 2024 (شاهد)

أصبحت المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية أحد أهم الدول الرائدة في الشرق الأوسط، بعد التقدم الذي حققته على جميع المستويات، مما يجعلها أمام نقلة نوعية كبيرة خلال السنوات الماضية.

وتشهد الساعات القليلة الماضية احتفالات صاخبة في المملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفال بقدوم العام الميلادي الجديد 2024، والذي يبحث فيه السعوديون تحقيق مزيد من التقدم والرقي على جميع الأصعدة.

احتفالات السعوديين بالعام الميلادي الجديد 2024

قامت أحد الصفحات الموثقة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سابقًا و”x” حاليًا، بنشر أحد الفيديوهات، والتي توضح احتفالات السعوديين بالعام الميلادي الجديد، وكتب عليه: ” هذه ليست باريس ولا نيويورك ، هذه الرياض في السعودية قبل قليل اثناء إستقبال العام الجديد 2024″.

وتابعت: “الحمد لله على ماوصلنا اليه وما سنصل اليه من تقدم وازدهار في ظل قيادتنا العظيمة”.

واختتمت: “كل يوم يزداد الفخر وكل يوم نشعر بإننا في إزدحام شدييد من النعم في المملكة بقيادة حكومتنا”

بينما نشر حساب يُدعى “عين” عدد من الاقتباسات الخاصة بالأمير محمد بن سلمان، ولي العهد ورئيس الوزراء السعودي، مشيرًا إلى تقدم ونهضة المملكة، كما أن السعودية ماضية في نضتها على جميع الأصعدة.

في سياق متصل، تداول عدد من الحسابات مقاطع فيديو وعدد من الصور للأمنيات التي يريدون تحقيقها خلال العام الميلادي الجديد 2024، حيث صاحبت هذه الصور ومقاطع الفيديو رسائل رومانسية وعاطفية، بينما جاءت الأخري دينية وأدعية من أجل رفع البلاء عن الأمة العربية والإسلامية وفلسطين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.