السعودية تستضيف قلعة ديزني لأول مرة في الشرق الأوسط

تشهد فعاليات موسم الرياض لعام 2023، حدث فريد من نوعه حيث تستضيف المملكة العربية السعودية قلعة ديزني لأول مرة في الشرق الأوسط، في الموسم الذي من المقرر أن تبدأ فعالياته في 28 أكتوبر المقبل، وفقًا لما أعلنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

قلعة ديزني - مصدر الصورة: يوتيوب

وسيضم موسم الرياض أيضًا متحفًا وتجربة CR7 المصممة بأسلوب حديث حول حياة نجم كرة القدم البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي الحالي، وسيتم عرض جميع جوائزه وألقابه الشخصية بالإضافة إلى تجارب تفاعلية.

وستتضمن الفعاليات أيضًا تجربة 433 العالمية، حيث ستحتضن أساطير كرة القدم العالمية وتقدم تجارب كرة قدم مثيرة، حيث أنه تم الإعلان أيضًا عن عدد من الفعاليات الكبرى ذات الطابع العالمي، مثل عالم “باربي”، لتعزيز العلامة التجارية.

ونشر آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” مقطع فيديو ترويجي أعلن خلاله أن موسم الرياض سيكون بمشاركة أفضل منظمي الاحتفالات حول العالم وأشهر النجوم، بالإضافة إلى إقامة أكبر حدث في العالم من نوعه، وهو نزال حزام موسم الرياض للملاكمة في فئة الوزن الثقيل، وسيتم بثه مباشرة على مستوى العالم.

ويهدف موسم الرياض في نسخته الرابعة إلى خلق أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة ودعم ما يقرب من 2000 شركة محلية ودولية، وتقديم تجارب ترفيهية مساحتها أكثر من 7 مليون متر مربع حول العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد