السعودية ترسل هدية إلى بوركينا فاسو وجامبيا

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الخميس، بتسليم هدية المملكة العربية السعودية إلى جمهورية بوركينا فاسو.

وكانت الهدية عبارة عن 50 طن من التمور إلى جمهورية بوركينا فاسو.

وتسلّم الهدية، لازار زنجورانا وزير التضامن الوطني والعمل الإنساني، وذلك بحضور الدكتور أبو بكر دو كوري مستشار رئيس بوركينا فاسو.

كما حضر تسلم الهدية، رئيس الاتحاد الفيدرالي للجمعيات الإسلامية موسى كواندا، والسكرتير الدائم للمجلس الوطني للإغاثة الطارئة وإعادة التأهيل ساتيرنين سانكارا، وفريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك في العاصمة واجادودو.

وحسب بيان رسمي من السفارة السعودية، قدم لازار زنجورانا وزير التضامن الوطني والعمل الإنساني، الشكر الجزيل للمملكة العربية السعودية، على مجمل المساعدات الإنسانية والهدايا المقدمة إلى الشعب البوركيني.

ويأتي ذلك ضمن الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة ووالأعمال الإنسانية، من أجل دعم الدول الشقيقة والصديقة في مختلف المجالات.

وفي سياق متصل، قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بتسليم هدية (50 طن من التمور) من المملكة العربية السعودية إلى جمهورية جامبيا.

وتسلم المساعدات من الجانب الجامبي، مامادو تانجارا وزير الخارجية الجامبي، وذلك في مقر الوزارة بالعاصمة بانجول.

وتأتي الهدية (50 طن من التمور)، ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى عدد من الدول الشقيقة والصديقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد