السعودية تتجاوز التوقعات وتجمع 558 مليون ريال لإغاثة الفلسطينيين

بعد مرور شهر ونصف على إطلاقها، سجلت الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة تبرعات بمبلغ يصل إلى 558 مليون ريال، وقد بلغ عدد المتبرعين الإجمالي مليونًا و222 ألفًا و64 شخصًا، مع إجمالي التبرعات بلغ 557 مليونًا و925 ألفًا و523 ريالًا.

أعلام فلسطين والسعودية - مصدر الصورة: وكالات

يأتي إطلاق الحملة عبر منصة “ساهم” بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وقد تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمبلغ قدره 30 مليون ريال، في حين تبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمبلغ 20 مليون ريال.

يمكن للمتبرعين جمع تبرعاتهم عبر منصة “ساهم” التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، أو عبر تطبيق “ساهم” أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة، وكذلك يمكن التبرع للحملة عبر منصة “ساهم” على الرابط الإلكتروني https://sahem.ksrelief.org/Gaza، ويمكن أيضًا إرسال حوالات مباشرةً إلى الحساب البنكي الخاص بالحملة (SA5580000504608018899998) في مصرف الراجحي.

يُذكر أن المركز لا يقتطع أي رسوم إدارية من التبرعات وتصل إلى المستحقين كاملة، ويمكن تحميل تطبيق “ساهم” على أجهزة الجوال من متجري أبل وجوجل بلاي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد