السعودية.. بن سلمان يتسلم أوراق اعتماد تعيين سفراء بالمملكة (شاهد بالفيديو)

المملكة العربية السعودية تواصل الأحداث المميزة على أرضها، حيث تسلم ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أوراق تعيين عددًا كبيرًا من السفراء التابعين لدول أشقاء وأصدقاء خلال الساعات القليلة الماضية.

وشهد قصر السلام، بالأنس الثلاثاء، وصول محمد بن سلمان، من أحل الاجتماع مع السفراء، وتوجيه التهنئة لهم بعدما تم تعيينهم في سفارات بلادهم بالمملكة العربية.

شاهد.. محمد بن سلمان يتسلم اوراق اعتماد سفراء بالسعودية

وشهدت المراسم تسليم التحية والتقدير من قبل سفراء الدول لولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بعد الحفاوة الكبيرة التي شاهدوها من حيث الاستقبال والتنظيم الرائع.

وأُجريت للسفراء المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات، حيث شهد الجلسة تسليم أوراق اعتماد السفرء كل من؛ وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان بن عبد الله، وفهد بن محمد العيسى، رئيس الديوان الملكي.

في سياق متصل، تبحث المملكة العربية السعودية عن الوصول لمكانة مميزة وسط العالم، حيث يرغب ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في الوصول لرؤيته المستقبلية 2030، مما يجعلنا أمام حلم سعودي يبحث شعب الحرمين الشريفين عن تحقيقه.

وترغب السعودية في أن تكون في مصاف دول العالم مع حلول 2030، بعد الرؤية التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد