السعودية: القبض على مواطن لترويجه مادة الإمفيتامين عبر مواقع التواصل بمنطقة الحدود الشمالية

قامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالإعلان عن القبض على مواطن بمنطقة الحدود الشمالية للمملكة العربية السعودية، وذلك لقيامه بترويج المواد الممنوعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وقد تبين أن هذا المواطن يقوم بترويج مادة الإمفيتامين المخدر.

ومن جانبها فقد أشارت المديرية العامة لمكافحة المخدرات إلى أنها أوقفت المضبوط، ويتم الآن اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وتم إحالته إلى النيابة العامة لتوقيع العقوبة المستحقة عليه. 

الجهات الأمنية تحث المواطنين بالإبلاغ عن المخالفين

وقد حثت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن كل ما يتوفر لديهم من معلومات وذلك لكل المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب المخدرات أو ترويجها، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، ومن خلال البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة انها ستقوم بمعالجة كل البلاغات التي ترد إليها بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.