السعودية.. أمطار غزيرة وعواصف تضرب المملكة (فيديو)

شهدت الساعات القليلة الماضية هطول أمطار غزيرة بمناطق عدة بالمملكة العربية السعودية، مما جعل هناك توقف لشوارع كثيرة.

وأظهرت العديد من الفيديوهات التي تمت مشاركتها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية هطول أمطار تقترب من الرعدية على مناطق كثيرة بالمملكة.

أمطار غزيرة.. فيديوهات تُظهر حالة الطقس بالسعودية

طقس السعودية اليوم الخميس

توقع المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية أن يشهد اليوم الخميس هطول أمطار رعدية على عدد من المناطق يصاحبها رياح محملو بالأتربة.

وشهدت حالة الطقس بالسعودية تغيرًا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أعُلن عن استقبال فصل الشتاء في المملكة، مما جعل هناك عطلًا للعديد من المدارس، خوفًا من حدوث أي حوادث للطلبة والطالبات في أماكن تجمع المياة والبرك والمستقنعات.

بيننا شددت هيئة الأرصاد السعودية أن هناك 7 مناطق تشهد هطول أمطار غزيرة، مما يجب على المواطنين توخي الحذر والحيطة، بالإضافة إلى إتباع تعليمات السلامة والأمان التي أشارت إليها قوات الأمن والسلامة.

وأكدت الهيئة أن الأمطار ستستمر في الهطول لعدة أيام، مما يجب على جميع السعوديين الحذر واتباع التعليمات للحفاظ على أنفسهم من أي ضرر.

وجاءت المناطق والمدن المستهدف لهطول الأمطار بغزارة: مكة المكرمة، وعسير، والباحة، وجازان، وأيضًا تتعرض الحدود الشمالية الجوف، وحائل، للأمطار خفيفة مع انحفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

أمطار غزيرة قبل مباراة المنتخب السعودي وباكستان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد