الديوان الملكي السعودي يعلن فاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود قبل ساعات معدودة.. وموعد صلاة الجنازة على الراحلة

أعلن الديوان الملكي السعودي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت عن خبر وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود، التى وفتها المنية قبل ساعات قليلة، مما دفع الكثير من المواطنين السعوديين للبحث عن معرفة موعد الجنازة على الراحلة، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم كل ما يدور بأذهانكم حول هذا الموضوع، تابعوا معنا.

بيان الديوان الملكي السعودي

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود، وسيصلى عليها -إن شاء الله- اليوم الأحد الموافق 28/ 12/ 1444هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

وتابع البيان «تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.