الديوان الملكي السعودي يعلن عن وفاة الأمير طلال بن فهد

أعلن الديوان الملكي السعودي عن وفاة الأمير طلال بن فهد خارج البلاد وسيصلى عليه -إن شاء الله- يوم غدٍ الإثنين الموافق بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض.

من هو الأمير طلال بن فهد

الأمير طلال هو ابن الأمير فهد بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود وأمه هي سارة بنت سعد بنت آل هويدي، وُلد الأمير طلال في المملكة السعودية ونشأ في محافظة المزاحمية، وينتمي الأمير إلى عائلة سعودية ملكية وتولى العديد من المناصب بصفته شخصًا سياسيًا بالإضافة إلى أنه رجل أعمال في المجال الاستثماري.

وحسب ما ذكرته وسائل إعلام السعودية، فإن الأمير طلال بن فهد من الشخصيات الأميرية المعروفة، عاش الأمير طلال طول حياته خارج البلاد بعيدًا عن المملكة السعودية حتى أعلن الديوان الملكي السعودي عن وفاته.

كما ذكرت وسائل الإعلام أن عمر الأمير طلال عند وفاته كان يقارب الـ80 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض ولكن لم تذكر وسائل الإعلام عن أي تفاصيل حول مرضه، ولكنه قال بعض الأشخاص المقربين من الأمير أنه كان يعاني من المرض لسنوات طويلة ومن ثم انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي علاجه، ولكن بعد ذلك أعلن الديوان الملكي عن وفاته وأنه سوف يتم دفنه يوم الإثنين غدًا بعد العصر في مدينة الرياض وسيصلى عليه في جامع الإمام تركي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد