الدخول مجاني وبدون حجز.. موعد انتهاء فعاليات جدة آرت بروميناد وأبرز المفاجآت الجديدة

أعلنت الصفحة الرسمية لفعاليات جدة آرت بروميناد في موقع تويتر، عن مفاجآت جديدة للراغبين في الاستمتاع بمزايا الفعاليات، والتي تأتي في إطار الاحتفال بعيد الفطر في المملكة العربية السعودية. في هذا الموضوع سوف نتعرف على موعد الفعالية وبعض المفاجآت الجديدة.

 

أبرز فعاليات جدة آرت بروميناد

تشمل الفعالية عدة عروض حية ومميزة، وكذلك بعض الألعاب المخصصة للأطفال، ومناطق خاصة للعائلات، وبعض عروض الألعاب النارية، وعروض طائرات الدرونز.

وأعلنت صفحة جدة آرت بروميناد في ثاني أيام عيد الفطر عن مفاجآت جديدة بجانب الدخول المجاني وعدم الحاجة إلى حجز مسبق أو شراء تذاكر.

حيث أضافت بعض العروض الموسيقية والتي سوف تعرض يوميا وبشكل مجاني، وكذلك أعلنت أن مواقف السيارات سوف تكون مجانية أيضا، وكذلك عربات الجولف.

موعد انتهاء فعاليات البروميناد

معظم الفعاليات مخصصة لعيد الفطر المبارك، ولذلك سوف تنتهي الفعاليات يوم 10 شوال، وبذلك تكون قد استمرت 10 أيام كاملة، حيث بدأت في أول أيام العيد.

ويتم فتح أبواب الفعاليات أمام الزوار يوميا بدءا من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الثانية صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسوف تشهد الفعاليات في ثاني أيام العيد أكثر من حفل لعشاق الطرب والغناء، ويأتي في المقدمة حفل الفنان حارثي، وحفل الفنان عبدالله عبد العزيز على مسرح البروميناد العائم.

وتأتي فعاليات جدة آرت بروميناد لتمثل حلقة من سلسلة طويلة من الفعاليات التي انتشرت في السعودية مؤخرا، والتي تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة على قلوب المواطنين من كل الأعمار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد